Advertisements

فرصة هجرة.. كندا متاحة للجميع تقدم الآن.. رابط التسجيل

Advertisements

المصدر: https://goodluckjobs.com/

كندا تستقبل كل عام عشرات الاف المهاجرين الجدد، وترغب فى المزيد، حيث اعلن وزير الهجرة الكندي عن اطلاق برنامج هجرة كندا الجديد والذى سيستقبل مليون مهاجر خلال 3 سنوات، وبالرغم من هذه الفرصة المتميزة والسهولة فى القبول فى الهجرة إلا أن الكثير من العرب يعتقدون أن الهجرة لكندا امر مستحيل أو صعب أو يحتاج استثمارات كبيرة، وهذا غير صحيح فهناك طرق رسمية وغير معقدة للهجرة إلى كندا خلال عدة أشهر وسنقوم باستعراضها فى هذا المقالة مع توضح كافة التفاصيل وتجارب العرب السابقين الذين نجحوا فى الهجرة قريبا إلى كندا وحصلوا على الباسبور الكندي.

هل العرب لديهم فرصة جيدة للهجرة؟

Advertisements

بالطبع فخلال السنوات الثلاثة الأخيرة فقط نجح اكثر من 120 ألف أسرة عربية فى الهجرة إلى كندا والحصول على الجنسية الكندية بمنتهي السهولة، وهذا رقم ضخم بالطبع ولكن يؤكد أن عملية الهجرة إلى كندا ليست صعبة كما تتخيل.

سنبدأ باستعراض شروط التقديم وأي متطلبات لعملية التقديم فى برنامج المليون مهاجر إلى كندا، كما سنوضح اسهل الطرق للهجرة ووسائل التغلب على المعوقات وتسريع فترة القبول بالبرنامج مجانا لأننا لا نرغب للقارئ فى تحميل أي تكاليف إضافية خلال عملية التقديم.

لماذا ترغب كندا فى كل هؤلاء المهاجرين ولماذا تسهل عملية الهجرة؟

لان عدد سكانها منخفض للغاية ما بين 30 – 40 مليون مواطن وبالطبع مع المساحات الخرافية فى كندا، فإن السكان الحاليين لا يستطيعوا تنمية كل تلك المناطق ولذلك مازالت مساحات كبيرة من كندا غير معمرة، لذلك فإن الحل لدي حكومة كندا أن تغطي هذا العجر من خلال طلب مهاجرين للحصول على الجنسية الكندية من دول أخري نامية مثل دولنا العربية، وهي تقدم منح وتسهيلات كثيرة لجميع المواطنين من كل الدول للمجئ والاستقرار فى كندا.

وفى الوقت الحالي وبعد بدء انتهاء الأزمة الحالية بصورة نسبية نسبياً فتعود الحكومة الكندية لاستكمال رنامج الهجرة إلى كندا والذى يحمل اسم Immigrate to Canada والذى سيقبل مليون مهاجر جديد خلال اقل من 36 شهر، أى أن هناك فرصة كبيرة جدا للقبول فى هذا البرنامج حيث أن اشتراطاته تعبر مبسطة وغير معقدة وتناسب ظروفنا كمواطنين عرب لا نملك استثمارات ضخمة.

لكن قبل أن نشرح تفاصيل عملية التقديم للهجرة المجانية فلابد أن نلقي بعض الضوء على مزايا الهجرة إلى كندا وكذلك الشروط الواجب توافرها فى كل فرد يرغب فى التقدم للهجرة إلى كندا والحصول على جنسيتها.

مزايا الحصول على جنسية وباسبور كندا

Advertisements

توفر لك الجنسية الكندية العديد من المزايا التي ربما لا تتوافر فى أي دولة أخري ترغب فى الهجرة إليها وهي:

اعانات ودعم للحصول على مسكن خاص

الحكومة تدفع 450 دولار شهرياً لكل طفل فى اسرتك، بمعني أي اسرة لديها أطفال تحصل على دعم مالي لكل طفل لكي يحيا فى مستوي معيشة جيد

امكانية الدخول إلى أمريكا بالسيارة والاقامة بها بدون باسبور حتي.

التعليم هناك مجاني لكل السكان حتي ولو لم تحصل على الجنسية بعد، ومجاني حتي انه يوفر الطعام بصورة مجانية بل وحتي الادوات المدرسية يساعدك فى توفيرها مجانا (يوفر لاب توب لكل طفل للدراسة فى المنزل ايضا واستكمال الواجبات)
إعانة مالية لمن لم يحصل على عمل بعد وحتي حصوله على عمل.
توفر الحكومة الكندية رعاية طبية مجانية للجميع المقيمين على ارضها.
شعب متسامح وغير عنصري ضد العرب أو أي جنسية بالعكس يرحب دائما بالمهاجرين لانه يعلم أنهم سيساعدوا فى تنمية كندا.
لا يقل متوسط الدخل الشهري للفرد فى كندا للمهن المتوسطة من 3 الاف دولار إلى 5 الا دولار وهناك من يصل إلى 10 الاف دولار شهرياً وهذه الدخول كافية لحياة جيدة للغاية بالاخذ فى الاعتبار ان التعليم والرعاية الصحية مجانية.
ولهذا تعتبر كندا جنة للعرب الذى يرغبون فى الاقامة فى دولة هادئة تحترم ثقافتهم وتوفر لهم مستوي معيشة متميزة وتعليم ممتاز للاطفال مع تقديم اعانات للسكن والمعيشة.

هل هناك شروط للهجرة إلى كندا

Advertisements

بالطبع هناك شروط للتقدم إلي الهجرة لكنها شروط بسيطة وتتوافر فى العديد :

لا يشترط جنسية معينة وبالتالي فجميع الجنسيات يمكن لها التقدم.
يجب ان يكون المتقدم بطلب الهجرة إلى كندا أكبر من 18 سنة عند تقدمه بالطلب، وإلا يجب على شخص بالغ من اسرته التقدم واصطحابه معه.

التقدم للهجرة يكون لمقاطعة معينة داخل كندا (المقاطعة هي الولاية أو المحافظة فى كندا) ولكن يمكنك بعد ذلك الانتقال لمقاطعات أخري. وسنوضح كيف تختار المقاطعة المناسبة لك لان هذا الأمر يساعد فى تسريع عملية القبول.
التقديم يتم من خلال شبكة الانترنت فقط كما سنقوم بالشرح ولا يتم تقديم أي طلبات للسفارة أو القنصلية الكندية في بلدك.

كيفية التقديم لبرنامج الهجرة إلى كندا

Advertisements

التقديم المجاني يتم من خلال قيامك بإعداد ملف متكامل لك على الانترنت توضح فيه كل مواصفاتك الرئيسية مثل العمر والحالة الاجتماعية والمؤهل، طبعا بصدق وبدون اي كذب لأن اي تحايل يجعل طلبك ملغي.

ويتم إعطائك نقاط لكل مستوي فمثلا الاقل فى العمر يحصل على درجة أعلي وهكذا، ثم يتم ترتيب المتقدمين وفقاً للنقاط التي حصلوا عليها (سنوفر لك حاسبة لحساب نقاطك بشكل سريع على الانترنت)

وتقوم كل مقاطعة كندية بالاعلان بصورة دورية عن اقل درجات تقبلها ويتم قبول كل من حصل على هذه الدرجات ويسافر إلى كندا، ثم بعد الانتهاء من المجموعة يتم تخفيض الدرجات لقبول مهاجرين جدد أوي وهكذا، أو تحاول زيادة درجاتك للحصول على الهجرة أسرع.

http://رابط التسجيل اضغط هنا https://bit.ly/3lznISW

Advertisements
قد يعجبك ايضا
تحميل...